منهجية العمل

منهجية العمل لدى بيزنس دايركت

منهجية العمل لدى بيزنس دايركت

9 خطوات عملية من خلالها نخطط ونصمم وننفذ جميع خدماتنا وبرامجنا لعملائنا الذين نسعى لأن نسبق ونفوق توقعاتهم منا وذلك على النحو التالي:

1

دراسة وتحديد احتياجات العميل

دراسة وتحديد احتياجات العميل بدقة وتحليل الواقع بعمق ورسم إطار العمل المناسب لتحقيق الأهداف المطلوبة.

2

تحديد صورة المنتج النهائية

تحديد صورة المنتج أو الخدمة النهائية وتقديم العرض الفني والمالي المناسب للعميل واعتماده.

3

إعداد الأدوات وتجهيز المتطلبات

إعداد الأدوات وتجهيز متطلبات العمل والبدء في بناء وتصميم المنتج الأولي أو الخدمة الأولية.

4

معايرة المنتج مع المعايير العالمية

معايرة المنتج أو الخدمة الأولية مع المعايير والخبرات والتجارب الحديثة والعالمية.

5

مناقشة النموذج الأولي

مناقشة النموذج الأولي للمنتج أو الخدمة مع العميل واعتمادها بعد التأكد من مطابقتها للمتطلبات.

6

تقديم المنتج النهائي

تقديم المنتج أو تنفيذ الخدمة النهائية للعميل بأعلى معايير الجودة والاحترافية.

7

تقييم جودة المنتج

تقييم جودة المنتج أو الخدمة للتأكد من مطابقتها للمعايير المطلوبة ورضا العميل.

8

تطوير المنتج أو الخدمة

تطوير المنتج أو الخدمة بناءً على التغذية الراجعة والمتطلبات الجديدة لضمان التحسين المستمر.

9

قياس الأثر والنتائج

قياس الأثر العائد من الخدمة ومدى تحقيق أهداف العميل منها، وتقديم التقارير التفصيلية حول النتائج المحققة.

هل تريد تطبيق منهجيتنا على مشروعك؟

تواصل معنا الآن واكتشف كيف يمكن لمنهجيتنا المتطورة أن تحقق أهدافك وتفوق توقعاتك

ابدأ مشروعك الآن واتساب
استكمال دورة الذكاء الاستراتيجي أقيمت الدورة على مدى ثلاثة أيام متتالية عبر التدريب الإلكتروني، وشارك فيها أربعون متدرباً من مختلف الجهات، حيث شهدت تفاعلاً مميزًا وتطبيقات عملية أثرت التجربة التدريبية.